سياسة الخصوصية


Eslam Danbel سياسة الخصوصية

ينطبق هذا على هذا الموقع وجميع المواقع الأخرى التي يمتلكها ويديرها الموقع على النحو المبين أدناه

يلتزم Eslam Danbel ("الموقع") باحترام خصوصيتك وحمايتها.

هذه السياسة (جنبًا إلى جنب مع شروط وأحكام الاستخدام ذات الصلة ، بما في ذلك تعريفات المصطلحات وأية وثائق أخرى مشار إليها عليها) تحدد الأساس على أي بيانات شخصية يجمعها موقع الويب من المستخدمين ، أو التي يقدمها المستخدمون تتم معالجة موقع الويب بواسطة موقع الويب.

المعلومات التي يجمعها الموقع من المستخدمين

قد يقوم موقع الويب بجمع ومعالجة البيانات التالية عن المستخدم:

المعلومات التي يقدمها المستخدم من خلال ملء النماذج الموجودة على أي مواقع ويب للشركة. هذه يتضمن المعلومات المقدمة في وقت التسجيل لاستخدام موقع الشركة ، الاشتراك في خدمة أو نشر مادة أو طلب المزيد من الخدمات. الموقع قد يطلب أيضًا من المستخدمين الحصول على معلومات عندما يدخل المستخدم في مسابقة أو عرض ترويجي برعاية موقع الويب أو عندما يبلغ المستخدم عن مشكلة في موقع ويب الشركة.
إذا اتصل أحد المستخدمين بالموقع ، فقد يتم الاحتفاظ بسجل لتلك المراسلات.
قد يطلب موقع الويب أيضًا من المستخدمين إكمال الاستطلاعات المستخدمة في البحث الأغراض ، على الرغم من أنه لا يتعين على المستخدمين الرد عليها.
تفاصيل المعاملات التي تم إجراؤها من خلال موقع الشركة على الويب والإنجاز من الطلبات من المستخدمين.
تفاصيل زيارات المستخدم لموقع الشركة بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، حركة المرور البيانات وبيانات الموقع ومدونات الويب وبيانات الاتصال الأخرى ، سواء كان ذلك مطلوبًا أغراض الفوترة الخاصة بموقع الويب أو غير ذلك والموارد التي يتم الوصول إليها من خلال المستخدمون.
حيث يمكن جمع التفاصيل أو معالجة تفاصيل المستخدمين بخلاف ما ورد أعلاه سيتم إخطار المستخدمين بهذه المعلومات حسب الاقتضاء.

ملفات تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب ملفات تعريف الارتباط. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة يتم تخزينها بواسطة متصفحات الويب الخاصة بالمستخدمين أثناء استخدامهم للويب. إنها مصممة للاحتفاظ بكمية ضئيلة من البيانات للسماح لمواقع الويب للقيام بأشياء مثل تذكر إعدادات المستخدم ، سواء تم تسجيل دخول المستخدم أم لا أم لا قام مستخدم بزيارة الموقع من قبل. تستخدم بعض مواقع الويب أيضًا ملفات تعريف الارتباط "التحليلية" التي تسمح بذلك موقع الويب لفهم أشياء مثل عدد الأشخاص الذين شاهدوا مواقعنا في معين الفترة ، وعدد مرات زيارة الأشخاص وأنواع المحتوى الأكثر شيوعًا.

يتوفر للمستخدمين عدة خيارات للسماح لهم بحظر أو حذف ملفات تعريف الارتباط التي تم إنشاؤها على مواقع الشركة أو تلك الخاصة بأطراف ثالثة.

يرجى الاطلاع على سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا هنا للحصول على مزيد من المعلومات حول ماهية ملفات تعريف الارتباط وكيفية استخدامها يتم استخدامها على موقعنا وما هي الخيارات المتاحة أمامك لإدارتها. من خلال الاستمرار في استخدام موقع توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تخزين بيانات المستخدمين الشخصية

لسوء الحظ ، فإن نقل المعلومات عبر الإنترنت ليس آمنًا تمامًا. على الرغم من أن موقع الويب سيبذل قصارى جهده لحماية البيانات الشخصية للمستخدمين ، إلا أنه لا يمكنه ذلك ضمان أمن البيانات المنقولة إلى موقع الشركة ؛ أي إرسال في مخاطر المستخدم الخاصة. بمجرد أن يتلقى موقع الويب المعلومات من المستخدم ، فسيتم استخدامها الإجراءات الصارمة وميزات الأمان لمحاولة منع الوصول غير المصرح به.

الاستخدامات المصنوعة من المعلومات

قد يستخدم موقع الويب المعلومات المحفوظة عن المستخدمين ، والتي يتم الحصول عليها في بعض الحالات عن طريق استخدام ملفات تعريف الارتباط بالطرق التالية:

لضمان تقديم المحتوى من موقع الشركة بأكثر الطرق فعالية للمستخدمين وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.
لتزويد المستخدمين بالمعلومات أو المنتجات أو الخدمات التي يطلبها المستخدم الموقع.
لتزويد المستخدمين بالمعلومات التي يشعر أنها قد تهم المستخدم ، حيث وافق المستخدم على الاتصال به لهذه الأغراض.
لتنفيذ التزامات موقع الويب الناشئة عن أي عقود مبرمة بينها وبين المستخدم.
للسماح للمستخدمين بالمشاركة في الميزات التفاعلية لخدمة موقع الويب ، متى يختار المستخدمون القيام بذلك.
لإعلام المستخدمين بالتغييرات التي تطرأ على خدمة موقع الويب.

قد يستخدم موقع الويب أيضًا بيانات المستخدم ، أو يسمح لأطراف ثالثة محددة باستخدام بيانات المستخدم البيانات ، لتزويد المستخدم بمعلومات حول السلع والخدمات التي قد تكون من الفائدة للمستخدم وقد يقوم موقع الويب أو الطرف الثالث بالاتصال بالمستخدم بخصوص هذه الأمور عن طريق البريد أو الهاتف.

إذا كان المستخدم عميلاً حاليًا ، فسيتصل الموقع بالمستخدم إلكترونيًا فقط تعني (البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة) التي تحتوي على معلومات حول السلع والخدمات المشابهة لتلك التي كانت موضوع بيع سابق للمستخدم.

إذا كان المستخدم عميلاً جديدًا ، وحيث يسمح موقع الويب لأطراف ثالثة محددة بذلك باستخدام بيانات المستخدم ، سيتواصل الطرف الثالث مع المستخدم بالوسائل الإلكترونية فقط إذا كان لقد وافق المستخدم على هذا.

إذا كان المستخدم لا يريد أن يستخدم الموقع بياناته بهذه الطريقة ، أو أن يمرر بياناته تفاصيل لأطراف ثالثة لأغراض التسويق يجوز للمستخدم إبلاغ الموقع و يتم عرض تفاصيل كيفية القيام بذلك على موقع الويب ذي الصلة.

لا يكشف موقع الويب عن معلومات حول الأفراد الذين يمكن التعرف عليهم المعلنين ، ولكنها تزودهم بمعلومات مجمعة عن المستخدمين. الموقع قد تستخدم أيضًا هذه المعلومات المجمعة لمساعدة المعلنين في الوصول إلى نوع الجمهور يريدون استهداف. قد يستخدم موقع الويب البيانات الشخصية التي تم جمعها منها على المستخدمين تمكينها من الامتثال لرغبات المعلنين من خلال عرض ملفات إعلان لهذا الجمهور المستهدف.

قد يكشف موقع الويب عن معلومات المستخدم الشخصية لأطراف ثالثة:

في حالة قيامها ببيع أو شراء أي أعمال أو أصول ، في هذه الحالة يجوز لها الإفصاح بيانات المستخدم الشخصية للبائع أو المشتري المحتمل لهذه الأعمال أو الأصول.
إذا تم الاستحواذ على موقع الويب أو جميع أصوله من قبل طرف ثالث ، في في هذه الحالة ، ستكون البيانات الشخصية التي تحتفظ بها عن عملائها واحدة من البيانات المنقولة الأصول.
إذا كان موقع الويب ملزمًا بالإفصاح عن بيانات المستخدم الشخصية أو مشاركتها من أجل الامتثال لأي التزام قانوني ، أو من أجل إنفاذ أو تطبيق شروطه و الشروط والاتفاقيات الأخرى ؛ أو لحماية حقوق أو ممتلكات أو سلامة موقع الويب أو عملائه أو غيرهم. وهذا يشمل تبادل المعلومات مع الآخرين الشركات والمؤسسات لأغراض الحماية من الاحتيال ومخاطر الائتمان تخفيض.

حقوق المستخدم

يحق للمستخدمين مطالبة موقع الويب بعدم معالجة بياناتهم الشخصية للتسويق المقاصد. عادةً ما يقوم موقع الويب بإبلاغ المستخدم (قبل جمع بياناته) إذا كان كذلك تعتزم استخدام بياناتهم لهذه الأغراض أو إذا كانت تنوي الكشف عن بياناتهم المعلومات إلى أي طرف ثالث لهذه الأغراض. يمكن للمستخدمين ممارسة حقوقهم في منع مثل هذه المعالجة عن طريق تحديد مربعات معينة على صفحات الويب المستخدمة لجمع ملفات البيانات.

قد تحتوي مواقع Eslam Danbel ، من وقت لآخر ، على روابط من وإلى مواقع شبكات الشركاء والمعلنين والشركات التابعة لموقع الويب. إذا اتبع المستخدمون ارتباطًا إلى أي من هذه المواقع ، يرجى ملاحظة أن هذه المواقع لها سياسات الخصوصية الخاصة بها وأن الموقع لا يقبل أي مسؤولية أو التزام عن هذه السياسات. يرجى التحقق من هذه السياسات قبل إرسال أي بيانات شخصية إلى هذه المواقع.

الوصول إلى المعلومات

يحتفظ الموقع بالحق في تغيير أو تعديل سياسة الخصوصية هذه في أي وقت بدون تنويه. يجب على المستخدمين مراجعة هذه الصفحة بانتظام حيث سيتم اعتبار المستخدمين موافقين تباين في الاستمرار في استخدام الموقع بعد نشره.


لمزيد من المعلومات :

البريد الإلكتروني: i@edl.com
اتصال : (+2) 010-99000-900
اتصال: (+2) 010-1000-1000